ملابس الفِرق الرياضية لأناقتك الخريفية من “كوتش”

14 أكتوبر , 2016 بواسطة :

ملابس الفِرق الرياضية لأناقتك الخريفية من “كوتش”

ستوحت دار Coach الأميركية مجموعة أزيائها لخريف 2016 من ملابس الفرق الرياضية، وتحديداً رياضة الهوكي على الجليد. وقد قدّمت في هذا المجال قطعاً فريدة تميّزت بأسلوبها العصري الذي تزيّن بالرسوم التجريدية والطبعات الشبابيّة.

مجموعة عصريّة بامتياز تحاكي الفتيات اللواتي يبحثن عن إطلالات تناسب حياتهن اليومية ومناسباتهن النهارية. وهي تتضمن العديد من المعاطف الطويلة، والجاكيتات ذات الألوان الحيادية، بالإضافة إلى جاكيتات الجلد والجوخ الملوّنة التي زيّنتها “أبليكات” متنوعة.

خامات الفرو والجلد تكرّر ظهورهما في هذه المجموعة، فقد غطّى الفرو المعاطف والجاكيتات والجيليهات أما الجلد فقد اتخذ شكل “بايكر” جاكيت واختلط مع الجوخ في تصميم بعض التنانير.

طبعات المربعات وأزهار الكشمير اختلطت مع بعضها البعض في بعض الإطلالات المستوحاة من موضة سبعينيات القرن الماضي وقد تناسقت كنزات “الجاكارد” الصوفية مع التنانير التي غطّتها المسامير المعدنية.

غلبت على لوحة ألوان هذه المجموعة تدرجات البيج، والبني، والأسود مع لمسات من الأحمر، والأزرق، والأبيض. وقد رافقتها مجموعة من الأكسسوارات المتنوّعة لفتنا منها الأحذية التي تمّ تنفيذها بجلود معدنيّة وتلوّنت بالأحمر، والأزرق، والفضين والذهبي، والأسود والأبيض. أما الحقائب فحافظت على طابعها الشبابي وقد رافقت بعض الإطلالات نظارات شمسية تلوّنت بالأبيض الناصع. تعرّفوا على أجمل إطلالات مجموعة Coach لهذا الموسم فيما يلي:


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *